الاخباراخبار الفن

تصريحات مادلين طبر تثير جدلاً واسعاً على السوشيال ميديا بعد تصريحاتها

مادلين طبر ومسلسل الفرسان

تصدرت نتائج البحث في اللحظات الأخيرة إسم مادلين طبر في مصر والسعودية وذلك مباشرة عقبتصريحات مادلين طبر تثير جدلاً عن البوركيني والتي ابتدعت جدلا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي وأثارات غضب الكثير من متابعيها.

تصريحات مادلين طبر تثير جدلاً

عبرت مادلين طبر عن وجهة نظرها كالتالي “أنا أعرف اللي عايزة تعوم تلبس مايوه ممكن تلبس مايوه قطعة واحدة لكن تتخنق بالمطاط من فوق لتحت ده ظلم يمارس ضد المرأة المصرية ويقولون إنه لحمايتها ما تتلموا إنتو يا رجالة وماتبصوش المشكلة في الراجل المصري مش الست المصرية”. بتلك الفقرات السابقة اتهمت مادلين طبر الرجال بأنهم مصدر الإزعاج وأوضحت أن المرأة لها الحرية في لبس المايوه كقطعة واحدة تخفيفا عليها كما أثارت تلك الفقرات جدلا كبيرا من قبل المتابعين بين المؤيدين والمعارضين.

الأعمال الفنية لمادلين طبر

شاركت مادلين طبر في العديد من الأعمال حيث كان لها دورا في فيلم ” كفروني ” أمام الممثل السوري دريد لحام والتي لعبت في هذا الدور دور المعلمة وكان دورها ظاهرا لدي الشعب المصري في فيلم ” الطريق إلي إيلات ” مع الممثل الكبير عزت العلايلي. كان لها دورا كبيرا في المسلسل الشهير مسلسل ” الفرسان ” أمام جمال عبد الناصر وأحمد عبد العزيز.

اقرأ أيضا : ياسمين عبد العزيز تصدم الجمهور بإطلالة جديدة

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى