الاخبارتريندات

جهاز NUC 13 Extreme

تعلن شركة أنتل التي تعد من أكثر الشركات التقنية تميزا في السوق العالمي عن إنتاجها لجهاز NUC 13 Extreme وهذا الذي يتميز بأنه نوع جديد من الحواسب الشخصية في السوق التي تعد حواسب مصغرة جديدة ومحدثه بأعلي التقنيات التي تعد من ضمن الجيل الثالث عشر من المعالجات المتاحة في الشركة وسوف نتعرف معا إلي كل ما يخص جهاز NUC 13 Extreme من خلال موقع مرجعي Marj3y.

جهاز NUC 13 Extreme

تعد شركة أنتل من ضمن الشركات العالمية التي صرحت عن إنتاجها إلي جهاز حديث ويعد الأكثر تقنية في السوق العالمي حيث أن الشركة لم تقتصر علي هذا الجهاز فقط بل أن شركة انتل كشفت عن أصدارها إلي مجموعه كامله جديده تحمل اسم رمزي وهو Raptor Canyon.

وهذا بالإضافة إلي أن مجموعه Raptor Canyon من الأجهزة جديدة الإصدار تحتوي علي معالجات Intel Core وهذا بالتأكيد ينطبق علي جهاز NUC 13 Extreme وتعد المجموعة عباره عن أجهزة مصغرة من الجيل الثالث عشر وحتي أنها تحتوي علي طاقة من التصميم الحراري بقوة تصل إلي 125 واط.

مواصفات جهاز NUC 13 Extreme

  • يدعم الجهاز بطاقة رسومات ثلاثية الفتحات التي يصل حجمها إلي 12 بوصه.
  • يتميز بالتصميم الحراري الجديد وهذا لكي يكون جاهز للتعامل مع الألعاب العالية المكثفة و التعرض لدرجات الحرارة المرتفعة.
  • تم تصميم بطراز جديد يساعد في تدفق الهواء بصوره افضل وهذا لكي يحسن درجة الحرارة.
  • يساعد تدفق الهواء الجهاز في تقليل اختناق الأداء وهذا يحدث بالفعل في أثناء الألعاب المكثفة او المونتاج او المهام الصعبة الطويلة.
  • يساعد هكيل الجهاز علي تقليل الضوضاء.

اقرأ أيضا:مواصفات هاتف Honor Magic 5

 الحساب المعياري لجهاز NUC 13 Extreme

يعد الحساب المعياري منه أيضا تم تجهيزه بوحدة معالجه متميزة من نفس الجيل وهو الثالث عشر وهو Intel Core i9 الذي تعد اهم مميزاتة هي 8 نواة أداء و16 نواة فعالة و32 خيط مسار  وسريع جدا في استجابته حيث أنها تصل إلي 5.8 جيجا هرتز.

فى الخاتمة يتمني موقع مرجعي Marj3y أن يكون قد أتم كل ما يخص الأمر من معلومات متاحه عنه حاليا وسننقل إليكم كل جديد والجدير بالذكر أن أسعار المجموعة الجديدة من شركه أنتل أن أسعارها الابتدائية تصل إلي 1179 دولار أمريكي والي أن تصل بحد أقصي إلي 1549 دولار أمريكي.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى