الاخبار

السيسي يعلن عن حركة المحافظين الجدد بجمهورية مصر العربية

عدد من النواب يتولون قيادة عدة محافظات

رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي يعلن عن حركة المحافظين الجدد بجمهورية مصر العربية بشأن تغيير 13 وزيراً وذبك بعد أن وافق مجلس النواب علي قرار  الرئيس بعد ذلك يترقب الشعب المصري في جميع أنحاء مصر خطة الرئيس الجديدة بشأن حركة المحافظين والتي من المفترض أن تحمل العديد من التغيرات بشكل واسع في جميع المحافظات.

السيسي يعلن عن حركة المحافظين الجدد بجمهورية مصر العربية

من المحتمل أن يتواجد العديد من المفاجآت في الحركة التي أعلنها السيسي من تغيير موسع في شتى المحافظات حيث أنه من المفترض سيتم تغيير نحو 15 إلى 19 محافظ بشكل نهائي مع وجود بعد التعديلات حيث سيتم نقل بعض المحافظين مع الإحتفاظ بعدد محدود من المحافظين.

هناك بعض التلميحات التي توضح أبرز الراحلين من ضمنهم محافظ القليوبية اللواء عبد الحميد الهجان ومحافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي ومحافظ البحيرة اللواء هشام آمنة والذي من المفترض أن يتولى وزيراً للتنمية المحلية واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية وغيرهم من المحافظين في مختلف محافظات مصر.

تشهد تلك الحركة صعود العديد من النواب ونائبي المحافظين السابقين تولي قيادة المحافظات على رأسهم الدكتورة نهال بلبع في محافظة البحيرة وهي نائبة المحافظ السابق وتولي المهندس عمرو عثمان محافظة بور سعيد وهو نائب المحافظ السابق أيضا وغيرهم من المحافطين الجدد.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى