الاخبار

منتخب الإمارات يخسر أمام منتخب أستراليا بنتيجة 1-2

قطر تستعد لإستضافة كأس العالم

تفوق منتخب أستراليا على منتخب الإمارات في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين مساء الثلاثاء على ملعب أحمد بن على في قطر وذلك لمعرفة الملحق من قارة آسيا والذي سيشارك في كأس العالم الذي سيلعب في نوفمبر المقبل في العاصمة القطرية الدوحة.

تفوقت أستراليا بهدفين في الدقيقة 53 والدقيقة 84 على التوالي بينما أحرز منتخب الإمارات هدف وحيد في الدقيقة 57 كما أنه بذلك النتيجة تتأهل أستراليا لخوض المواجهة مع بيرو ضمن الملحق العالمي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022.

مركز منتخب الإمارات

إحتل منتخب الإمارات المركز الثالث برصيد 12 نقطة كما احتلت أستراليا المركز الثالث ضمن المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة بفرق نقطة واحدة عن عمان وواجهت أستراليا الإمارات والفائز منهم والذي أصبح أستراليا سيواجه بيرو للتأهيل لمونديال قطر 2022.

يستطيع الفائز في آسيا وأمريكا الجنوبية حجز مكانه في المجموعة الرابعة في مونديال قطر بجانب فرنسا والدنمارك وتونس وسيواجه المؤهل من ملحق آسيا وامريكا الجنوبية منتخب فرنسا على ملعب أخمد بن على في قطر.

منتخب الإمارات يخسر أمام منتخب أستراليا بنتيجة 1-2
منتخب الإمارات يخسر أمام منتخب أستراليا بنتيجة 1-2

في ضوء إستضافة قطر لكأس العالم في الدوحة قامت الدولة بإجراء العديد من التعديلات على الملاعب كما أنشأت عدة ملاعب مؤهلة بشكل ممتاز لإستضافة كأس العالم وإستضافة الجماهير المتتالية من كل العالم لتشجيع بلادهم.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى