الاخبارتريندات

مواصفات هاتف realme 9i 5G

 هاتف realme 9i 5G

أطلقت الشركة المصنعة ريلمي هاتف جديد وهومواصفات هاتف realme 9i 5G فى السُّعُودية حيث تعد شركة realme من العلامات التجارية الأقوى فى مجال الهواتف الذكية فى السوق العالمي ويأتي كل هاتف من الإصدارات الجديدة بإمكانيات مختلفة عن الأخر وسوف نتحدث عن كل ما يخص هاتف realme 9i 5G من ضمن الإصدارات الجديدة من خلال موقع مرجعي Marj3y.

هاتف realme 9i 5G

تتمتع الإصدارات الجديدة التى قامت شركة realme بالإعلان عنها اليوم بشكل رسمي بصفتها العلامة التجارية الأقوى فى مجال التِقَانَة حاليا فى السوق العالمي، حيث أنها أكدت للمستخدمين أنها قامت بإنتاج اقوي هاتف ذكي من ضمن الإصدارات الجديدة وهو 9i 5G وسوف نتعرف معا علي مواصفات ومزايا هذا الهاتف وهذا لكي تكونوا ملمين بكل ما يخص الإصدارات الجديدة لشركة ريلمي.

مواصفات هاتف realme 9i 5G

صرحت شركة ريلمي أن الإصدارات الجديدة الخاصة بها تعد الأقوى فى السوق العالمي حالياً ولذلك إليكم أول إصدار من هذه الإصدارات وهو هاتف realme 9i 5G ومواصفاته هي:

  • يعتمد الهاتف علي ذاكرة عشوائية بسعة 11 جيجا بايت وهذا بالإضافة الى أنه يدعم ذاكرة إضافية بسعة 128جيجا بايت.
  • تم تزويد الهاتف بشريحة Dimensity 810 5G القوية التي توفر الأداء المتميز.
  • كما أنه يتميز بشاشة 90 هرتز وتعد فائقة النعومة.
  • يعد هاتف realme 9i 5G مزوداً ببطارية 5000 ملي أمبير.
  • يحتوى هاتف realme 9i 5G علي كاميرا ثلاثية الأبعاد تصل دقتها إلي 50 ميجا بكسل ومدعومة بالذكاء الاصطناعي وهذا ما يجعله الهاتف الأقوى في الجيل الخامس.
  • يتوفر هاتف realme 9i 5G باللونين الأسود والذهبي ويتميز بمظهر عصري ونحيف للغاية وهذا ما يجعله من الهواتف الأقوى فى إصدارات الجيل الخامس.
  • يبلغ حجم الهاتف 187 جراما ويتميز الجزء الخلفي بأنة عاكس للضوء الذي يعد مستوحي من شكل القرص المدمج الكلاسيكي الذي يغير لونه وفقا للأجواء والإضاءة.

اقرأ أيضا: إصدار هاتف Realme 10 Rush Black

تصريح شركة realme عن إطلاق الهواتف الجديدة

صرح المدير الإقليمي لشركة ريلمي في السُّعُودية “موسي يان” بقوله أن شركة ريلمي تتماشي مع تطلعاتها الجديدة لكي تنشر تقنية الجيل الخامس، حيث أنه أوضح من خلال اللقاء أن شركة ريلمي تم تصنيفها فى الربع الثالث من العام بأنها الشركة المختصة بالهواتف الذكية التى تبنى على نظام الأندرويد الأسرع في العالم، وهذا وفقا للبيانات التى تم صدورها عن شركة Counterpoint Research وان الشركة تمكنت من أنها تحقق نمو متزايد في نسبة مبيعات الهواتف الذكية من الجيل الخامس حيث أنها تصل إلي 831% وهذه مقارنة بمعدل النمو العالمي علي أساس سنوي والذي يصل نسبته إلي 121%.

كما أنه صرح بأن الشركة تحرص علي تبني تقنية الجيل الخامس فى هذا العام الذي تتوفر فيه الهواتف عالية النطاق وقد وفرت هذه التقنية فى الإصدارات الجديدة للشركة من ضمنها هاتف realme 9i 5G.

فى الخاتمة يمكن أن نؤكد إليكم أن شركة realme من أقوي الشركات التي تلعب في دور المنافسة العالمية فى إصدارات للجيل الخامس وهذا يظهر بكل تأكيد فى الإصدارات الجديدة لها والذي يعد من ضمنها هاتف realme 9i 5G التي تم ذكر مواصفاته وما يميزه من خلال موقع مرجعي Marj3y.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى