الاخبار

وزير التعليم العالي في جولة تفقد أعمال التأمين الصحي ببورسعيد

أقام وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بأعمال وزارة الصحة الدكتور “خالد عبد الغفار” مؤتمرا صحفيا. كما جاء ذلك بحضور كل من اللواء “عادل الغضبان” محافظ بورسعيد والدكتور “أحمد السبكي” رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية. كما كان مقر المؤتمر بديوان عام المحافظة.

كم أن الهدف من عقد المؤتمر هو متابعة المستجدات بنظام التأمين الصحي الشامل والتأكد من جودة الخدمات الطبية المقدمة للمنتفعين ومراقبة العمل الناتج عن مجهودات الوزارة.

قام وزير التعليم العالي بجولة تفقدية في محافظة بورسعيد وذلك تبعا لتعليمات رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي. قام عبد الغفار بمتابعة خطر سير العمل التابع لمنظومة التأمين الصحي الشامل والتأكد من تقديم أفضل خدمات الرعاية للمواطن. كما أن محافظة بورسعيد جاءت ضمن محافظات المرحلة الأولى والمرحلة الأولى تشمل عدة محافظات أخرى وهي: “الإسماعيلية السويس الأقصر أسوان وجنوب سيناء”.

وزير التعليم العالي في جولة تفقد أعمال التأمين الصحي ببورسعيد
وزير التعليم العالي في جولة تفقد أعمال التأمين الصحي ببورسعيد

وبعد الجولة التفقدية التي أدارها وزير التعليم العالي توجه بالشكر لهيئات التأمين الصحي الشامل ولمحافظ بورسعيد وكل العاملين بالقطاعين وذلك على المجهودات المبذولة من أجل النهوض بمنظومة الرعاية الصحية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

أشار محافظ بور سعيد إلى الدور التي تحمله جامعة بور سعيد حيث ساهمت الجامعة في إنشاء بعض المنشآت الطبية والتعليمية بخلاف مستشفى الجامعة. كما أكد المحافظ أن الإنجاز التي تم تحقيقه بشأن المنظومة الصحية كان يحتاج مجهود عشر سنوات. كما وجه الشكر لكل الجهات المسؤولة واِلمعنية بالدولة.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى