الاخبار

وزير الدولة للإنتاج الحربي يوقع تعاقد مع شركة “الوبكو” السعودية لتعزيز صناعة منتجات الألومنيوم

تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر والسعودية

وقع وزير الدولة للإنتاج الحربي “محمد أحمد مرسي” مذكرة تفاهم بين الهيئة القومية للإنتاج الحربي والتحالف بين الشركة المصرية ” اوكتا إنترناشيونال”  وشركة “الوبكو” السعودية والمتطورة في مجال تصنيع الألومنيوم.

وزير الدولة للإنتاج الحربي يبين حجم التعاون بين مصر والسعودية

كما أكد وزير الدولة للإنتاج الحربي أن هناك العديد من العلاقات الوثيقة بين الدولتين في العديد من مجالات التعاون المشترك والعمل على تحسين الاستثمارات بين البلدين. حيث يهدف العقد الذي تم التوقيع عليه إلى تصنيع وتشكيل العديد من المنتجات من الألومنيوم للعديد من القطاعات المتواجدة في البلدين وبأعلى جودة.

بناء على الإتفاقية أعلن الإنتاج الحربي عن قيامه بتوفير العمالة اللازمة من أجل العمل والعمل على تدريبهم لأعلى المستويات وتوفير المساحات الكبيرة من أجل العمل دائما على التوسع في الشراكة بين البلدين بالإضافة إلى توفيرالعمالة المشتركة في الشؤون الإدارية والتشغيلية.

أشار وزير الدولة للإنتاج الحربي أن قيمة التعاقد بلغ 500 مليون جنيه كما نوه على التعاون الوثيق من الشراكة المصرية بالنسبة لشركة ” أوكتا إنترناشيونال” حيث أكد أن الدولة تهدف إلى التعزيز من صناعة منتجات الألومنيوم خاصة على المستوى المحلي.

وزير الدولة للإنتاج الحربي يوقع تعاقد مع شركة "الوبكو" السعودية لتعزيز صناعة منتجات الألومنيوم
وزير الدولة للإنتاج الحربي يوقع تعاقد مع شركة “الوبكو” السعودية لتعزيز صناعة منتجات الألومنيوم

نوه السفير السعودي بالقاهرة “أسامة نقلي” على التعاون بين البلدين والسعي دائما من أجل تعزيز العلاقات الثنائية وتشجيع الإستثمارات في كل من البلدين مؤكدا الدور الكبير الذي يقوم به الإنتاج الحربي في دعم الإستثمارات على كل الأصعدة.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى