فتاوي اسلامية

صحة حديث إن في آخر الزمان سيخرج صغار الأسنان l فتوى رقم 6329

يبحث المسلمون عن صحة حديث إن في آخر الزمان سيخرج صغار الأسنان وغيره من الأحاديث والأقوال التي تحتاج إلى تفسير، فبعض ما كان يُقال قديمًا فهو يحتاج إلى تفسير وتوضيح حتى يؤخذ به.

صحة حديث إن في آخر الزمان سيخرج صغار الأسنان

 هذا يقول ما صحة هذا الحديث أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال بما في معناه ان في اخر الزمان سيخرج صغار الاسنان يقرأون كتاب الله ويقولون بقول سيد البشر وأنهم سيخرجون من الاسلام ولا يعودون اليه ابدا وان من يقتلهم فله أجر كبير وهل هذا الوقت ينطبق على الفئة في عصرنا هذا؟ 

مدى صحة حديث النبي إن في آخر الزمان

هذا معنى الحديث الصحيح نعم انه يأتي في آخر الزمان سفهاء صغار الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من قول خير البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية  فأينما لقيتهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم. وهذا واضح وينطبق على هؤلاء والعياذ بالله لأنهم سفهاء الأحلام وصغار السن. وأنهم يدعون انهم علماء ويقرأون القرآن ولكن يكفرون المسلمين ويستحلون دماءهم ويستحلون قتل النساء والاطفال والابرياء ها هم ينطبق عليهم الحديث  يجب قتلهم من شرهم.

الرسول صلى الله عليه وسلم الرسول  ما ترك شيء إلا بينه للأمة إلى أن تقوم الساعة. فأخبر أنه سيحصل هذا وحصل. وأعطانا الحكم الشرعي الذي نعالج به هذا الأمر إذا حصل. وما تركنا صلى الله عليه وسلم ما ترك شيء إلا بينه لأمته. نعم. [1]نقلًا عن لقاء مع فضيلة الشيخ صالح الفوزان، الموقع الرسمي: https://www.alfawzan.af.org.sa/ar

اقرأ أيضًا: ما حكم وضع الدجاج في إناء ضيق؟ l فتوى رقم 6174 – مرجعي Marj3y

أوضح الشيخ في كلامه تفسير حديث الرسول صلى الله عليه وسلم فقد قال أنه سيأتي زمن وسيخرج أُناسٌ صِغار يخرجون عن دين الإسلام ويكفرون بالله عز وجل ويحلوا لهم قتل النساء والأطفال، وأن قتلهم واجب ومن قتلهم فله أجرًا عظيمًا عند الله عز وجل، والله أعلى وأعلم.

المصادر

المصادر
1نقلًا عن لقاء مع فضيلة الشيخ صالح الفوزان، الموقع الرسمي: https://www.alfawzan.af.org.sa/ar

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى