الاخبار

مواجهات بالضفة الغربية وعشرات الإصابات برصاص الجيش الإسرائيلي

وفي استمرار الدفاع عن فلسطين وقيام الشباب الفلسطينيين بالدفاع عنها وقيامهم بالعديد من المواجهات بالضفة الغربية ومواجهة القوات المحتلة الإسرائيلية. فقد تم إصابة العشرات من الشبان الفلسطينيين بمناطق عدة بالضفة الغربية موضحين أنهم لن يجعلوا إسرائيل ترتاح ما دموا على قيد الحياة في سبيل الدفاع عن وطنهم المنهوب.

وقد تم إصابة الفلسطينيين في مواقع عدة بالضفة الغربية من ضمنها المواجهات بقرية بيتا جنوب نابلس حيث أصيب العديد من الشبان نتيجة المواجهات في محيط جبل صبيح. وذلك وسط إطلاق القوات الروسية النيران وقنابل الغاز تجاه هؤلاء الشباب.

ظانين أنهم سوف يرهبونهم ولا يعلمون أن كل فلسطيني سيستمر في الدفاع عن بلده إلى يوم الدين ويوم الخلاص من الاحتلال الإسرائيلي. وتستمر المواجهات بين الشبان الفلسطينيين والقوات الإسرائيلية. حيث يحاول الجيش الإسرائيلي إعادة بناء بؤرة ” أفيتار” الاستيطانية الواقعة على جبل صبيح.

بينما يتصدى لهم الشبان الفلسطينيين وجميع فئات الشعب الفلسطيني باذلين أرواحهم مقابل الدفاع عن بلدهم. كل ذلك من أجل منع إقامة هذه البؤرة. فأعانهم اللّه على ما ابتلاهم به.

مواجهات بالضفة الغربية وعشرات الإصابات برصاص الجيش الإسرائيلي
مواجهات بالضفة الغربية وعشرات الإصابات برصاص الجيش الإسرائيلي

وقال عبد اللّه أبو رحمة ” عضو هيئة مقاومة الجدر والاستيطان” أن عشرة شهور من التضحيات في هذه البلدة وماتزال المقاومة الشعبية مستمرة. وقد أطلق الجيش الصهيوني الرصاص الحي على الشباب، ولكن هذا لن يجعلنا نتزحزح شبرا عن الدفاع عن أرضنا باذلين أرواحنا وأنفسنا حتى يتم إخلاء المنطقة من الوجود العسكري.

وفي وقت سابق اندلعت اشتباكات في جنين شمال الضفة الغربية عقب حملات قامت بها الجيش الإسرائيلي. والعديد من الاشتباكات التي تحدث يوميا من أجل الدفاع عن الوطن.

 

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى