الاخبار

وزارة الصحة والسكان تعلن عن انطلاق 51 قافلة طبية برعاية حياة كريمة

أعلنت وزارة الصحة والسكان عن انطلاق 51 قافلة طبية مجانية في المناطق البعيدة عن الخدمات الطبية. وذلك خلال الفترة من يوم 2 وحتى يوم 10 من شهر فبراير الخالي بجميع محافظات الجمهورية ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي «حياة كريمة».

كما أوضح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان الدكتور حسام عبدالغفار أن القوافل الطبية سيتم توجيهها للمحافظات الحدودية والقرى الأكثر احتياجا مع الالتزام باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

كما أكد إلى أن القوافل تشمل جميع التخصصات الطبية من الباطنة والأطفال والأنف والأذن والعظام وغيرها من الخدمات الطبية اللازمة للمحتاجين بالإضافة إلى صيدلية تتوافر بها كافة الأدوية كما يتم تحويل الحالات التي تحتاج إلى إجراء عمليات جراحية إلى المستشفيات التابعة للوزارة.

وزارة الصحة والسكان تعلن عن انطلاق 51 قافلة طبية برعاية حياة كريمة
وزارة الصحة والسكان تعلن عن انطلاق 51 قافلة طبية برعاية حياة كريمة

كما أنه سيتم إطلاق أولى هذه القوافل اليوم وغدا بمناطق الحلازين محافظة مطروح ومركز شباب الرائد يحي فيصل محافظة السويس ونجع الحجر مركز دراو محافظة أسوان والوسطاني مركز كفر سعد محافظة دمياط وبنى منصور مركز البلينا محافظة سوهاج وغيرهم من المحافظات وتقديم أفضل سبل الرعاية.

كما أكدت الدكتورة وفاء الصادق مدير عام إدارة القوافل الطبية داخل الوزارة إنه سيتم إطلاق 6 قوافل طبية يومي 7 و8 من شهر فبراير في مناطق مركز شباب أبو سلطان مركز فايد محافظة الإسماعيلية وكفور نجم مركز الإبراهيمية محافظة الشرقية والإنشاء مركز الرحمانية محافظة البحيرة والناصرية مركز بني مزار محافظة المنيا ومركز طب المحروسة حي السلام ثاني محافظة القاهرة وميت أبو خالد مركز ميت غمر محافظة الدقهلية.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى