الاخبار

وزارة الصحة ترصد نتائج حالات الإصابة بفيروس كورونا

وزارة الصحة والسكان تصرح بتقارير من داخل الوزارة عن عدد المواطنين الذين تلقوا لقاح كورونا منذ بداية الجائحة. كما جاءت الإحصائيات في التقارير كالتالي: “تلقي 38 مليونا و190 ألف 229 مواطنا للجرعة الأولى من لقاح كورونا حتى الآن بكافة الأماكن المخصصة.

كما أن التقارير قامت برصد عدد المواطنين الذين حصلوا على الجرعة الثانية والذين وصل عددهم حتى الآن 27 مليون و512 ألف و454 مواطنا على مستوى كل المحافظات. كما رصدت التقارير أيضا عدد من تلقوا الجرعة الثالثة وهي الجرعة التعزيزية والذي بلغ عددهم 664.713 مواطن حتى الآن.

كما وضحت وزارة الصحة أن عدد الجرعات التي تم تناولها بالإجمال حتى الآن تبلغ 66 مليون و367 ألف و396 جرعة على مدار الحملة منذ البداية.

مقالات ذات صلة
وزارة الصحة ترصد نتائج حالات الإصابة بفيروس كورونا
وزارة الصحة ترصد نتائج حالات الإصابة بفيروس كورونا

أكدت وزارة الصحة أنه تم تعافى 3121 من المصابين والخروج من المستشفيات وذلك بعد تلقي الرعاية الطبية اللازمة وفقا للائحة الصحة العالمية كما أن عدد المتعافين في الإجمال بلغ 377600 حتى الآن. كما تم رصد حوالي 2194 حالة جديدة حيث بعد التحاليل التي تجريها وزارة الصحة أثبتت إيجابيتها كما تم عمل استبيان لحالات الوفاة ليصل عددهم 60 حالة جديدة.

كما رصدت التقارير عدد الحالات المصابة منذ البداية حتى الآن والتي بلغ عددهم 444117 في الإجمالي تم تعافى 377600 كما تم تسجيل 23053 حالة وفاة منذ بداية الجائحة.

كما أن وزارة الصحة تقوم بالدعم الكامل على مستوى كل المحافظات وتوفير عدد اللقاحات اللازمة لكل أماكن الحملات بكل محافظة ورفع مستوى الوعي واتخاذ الإجراءات اللازمة في الحالات الحرجة.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى