اخبار الفنالاخبار

حقيقة وفاة مفيد فوزي الإعلامي المصري عن عمر يناهز 89عامًا

وفاة مفيد فوزي

تداولت الكثير من الأخبار حول وفاة مفيد فوزي الإعلامي المصري، الذي قدم الكثير من البرامج والذي كان يحكى الكثير من الموضوعات والمشاكل المصرية الدقيقة، وبالفعل فأن حقيقة الوفاة صحيحة، في صباح اليوم الموافق 4 من ديسمبر 2022 الموافق يوم الأحد، شاهدت مصر حزن كبير وشديد بشأن وفاة الإعلامي القدير مفيد فوزي، ويمكنك معرفة الأسباب الدقيقة من خلال المقال.

حقيقة وفاة مفيد فوزي

خبر محزن للغاية يشهده كافة المواطنين على أراضي جمهورية مصر العربية اليوم، في صباح يوم الأحد الموافق 4 من ديسمبر 2022، فقد تم الإعلان عن وفاة مفيد فوزي الإعلامي الكبير، عن عمر يناهز 89 عامًا، وذلك بعد معاناته الصحية بشأن إصابته بالأمراض في القنوات المرارية بالجهاز الهضمي، وظل متواجد بالكثير من الأيام والشهور في الكثير من المستشفيات بداخل مصر.

والخبر الذي تم التأكد منه بشأن وفاة مفيد فوزي، هو  نشر خبر عبر الصفحة الرسمية لأبنته من خلال الفيس بوك تصرح به (سافر بابا عند ربنا خلاص، والصلاة سوف تكون يوم الأحد الساعة 12 في كنيسة المرعشلي بالزمالك، والعزاء سوف يكون يوم الأثنين الموافق 5 من ديسمبر 2022، في تمام الساعة 6 مساءً في قاعة المرعشلي بالزمالك).

من هو مفيد فوزي؟

يعتبر مفيد فوزي من أشهر الإعلاميين الذي لديهم أثر وبصمة في التاريخ المصري القدير، ولن يتكرر إلا الآن مذيع تليفزيوني يحاور الكثير من الأشخاص مثل الفنانين والمطربين وأيضا المواطنين في مصر، وذلك لأنه كان لديه أثر كبير ولديه خبره شديدة في مجال الصحافة المصرية، وكان من أحب الإعلاميين بداخل جمهورية مصر العربية.

إقراء أيضا :- وفاة الفنان هشام سليم

لقد قدمنا لكم أسباب وفاة الإعلامي مفيد فوزي وذلك بعد ما تم الإعلان عن وفاته على الفور، وقدمنا لكم كافة التفاصيل الهامة التي تم الإعلان عنها من خلال أبنته عبر الفيس بوك.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى