الاخبار

مهند لاشين ينتقل بشكل نهائي إلى نادي فيوتشر بعد مغادرة طلائع الجيش

طلائع الجيش يحصل على السوبر المحلي

أكد رئيس نائب نادي فيوتشر أحمد شوبير أن النادي حصل على شعار الإستغناء على مهند لاشين من قبل نادي طلائع الجيش مؤكدا أن الصفقة تمت بشكل نهائي بعد حسم القرار. حيث أن إنضمام اللاعب جاء على حسب رغبة الجهاز الفني للفريق والذي يترأسه على ماهر.

إستكمل أحمد شوبير حديثه مؤكدا أن نادي فيوتشر يريد حجز مكان في المربع الذهبي من أجل المشاركة في الكونفدرالية. تابع شوبير منوها إلى المزيد من الصفقات التي يريد النادي خوضها كما ساهمت عودة مروان محسن من الإصابة في تحسين مستوي الفريق أمام بني سويف.

كما ضمن التعاقد بين الفريقين (طلائع الجيش-فيوتشر) عن انتقال مهند لاشين للعب مع نادي فيوتشر الموسم المقبل. كما أن لاشين وقع مع نادي فيوتشر لمدة 4 مواسم متتالية بشكل نهائي حيث حضر توقيع العقد المدير التنفيذي لنادي طلائع الجيش العميد أيمن المصري ورئيس نادي فيوتشر الدكتور وليد دعبس وأحمد شوبير نائب رئيس النادي.

مشاركات مهند لاشين الدولية

كما أن الجدير بالذكر أن مهند لاشين تحصل على فرصة المشاركة مع منتخب مصر في عهد المدرب البرتغالي “كيروش” وكأس العرب بالإضافة إلى كأس الأمم الأفريقية والتي خسر فيها المنتخب المباراة النهائية أمام السنغال عن طريق ركلات الترجيح.

مهند لاشين ينتقل بشكل نهائي إلى نادي فيوتشر بعد مغادرة طلائع الجيش
مهند لاشين ينتقل بشكل نهائي إلى نادي فيوتشر بعد مغادرة طلائع الجيش

تعتبر تلك المساهمات الدولية حافز كبير في تاريخ اللاعب كما أنه قاد طلائع الجيش للتتويج بلقب السوبر المحلي وغيره من المشاركات التي رفعت من شأن اللاعب.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى