تجارب السفر

أفضل تجربة سفر إلى دبي

 

 

الحجز للسفر إلى دبي

حجزت رحلتي يوم تعويم الجنيه، وعلى الرغم من أنه كان سوء حظي، إلا أنني حصلت على تذكرة بسعر معقول جداً على الخطوط القطرية، التي تعتبر من أفضل شركات الطيران في العالم. لقد أسعدني جداً حجز الرحلة بهذا السعر المناسب.

السياحة فى دبي

توجد العديد من الأماكن السياحية الشهيرة في دبي، مثل مول دبي الذي يضم برج الخليفة، مول الإمارات، سيتي سينتر، JBR، مارينا، سوق مدينة الجميرا والمدينة العالمية.

التسوق فى دبي

يمكنك التسوق في دبي من مراكز مثل دبي أوتلت مول ووسط البلد وسوق نايف. لا تفوت فرصة التسوق في هذه المناطق الرائعة.

المواصلات فى دبي

أوبر هي أغلى وسيلة مواصلات في دبي، بينما يعتبر التاكسي العادي خياراً جيداً. لا تتردد في استخدام التاكسي للتنقل بين المناطق المختلفة.

اقرأ ايضاً : السياحة في دبي | 22 معلم من أهم الوجهات السياحية في دبي

الطعام فى دبي

يتميز الطعام في دبي بالمذاق الرائع والأسعار المناسبة بالنسبة للعملة المحلية. فقط تأكد من عدم مقارنة الأسعار بالجنيه المصري بعد التعويم.

الأنشطة الترفيهية فى دبي

هناك العديد من الأنشطة الترفيهية المتاحة في دبي بالإضافة إلى التسوق وزيارة المعالم السياحية. يمكنك مثلاً زيارة مدينة ألعاب المائية وايلد وادي، أو الاستمتاع بالتزلج على الجليد في مول الإمارات. كما يمكنك الاسترخاء على الشواطئ الجميلة والاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة المائية.

السفر إلى دبي
السفر إلى دبي

الثقافة فى دبي

رغم أن دبي تعتبر مدينة حديثة وعصرية، إلا أنها تحتفظ بجزء من تاريخها وثقافتها الإماراتية. يمكنك زيارة المتاحف والمناطق التاريخية مثل القرية التراثية ومتحف دبي للتعرف على تاريخ المدينة وثقافتها.

اقرأ ايضاً : القرية العالمية دبي وأهم الأنشطة السياحية بها

مميزات الإقامة فى دبي

بالنسبة للإقامة في دبي، تتوفر العديد من الخيارات المختلفة لتناسب جميع الميزانيات والأذواق. يمكنك الإقامة في فنادق فاخرة مثل برج العرب أو فنادق ذات مستويات متوسطة أو حتى البيوت الشباب والشقق الفندقية.

قد يهمك أيضا : أرشادات الأمان عند السفر والحذر من سرقة البيانات المالية

في النهاية، يمكنني القول بثقة أن رحلتي إلى دبي كانت تجربة رائعة وممتعة لا تُنسى. إذا كنت تفكر في السفر إلى دبي، أنصحك بشدة بالتخطيط الجيد وعدم التردد في السفر إلي دبي.

تاريخ التجربة : 30/12/2016

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى