الاخبار

التموين تعلن أنه لا نية للإعلان عن محددات جديدة للدعم

أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية أنه لا يوجد إعلان عن محددات جديدة للدعم وأن هدف الدولة من ملف هيكلة منظومة الدعم هو حماية الفئات الأكثر احتياجًا.

كما أكد المصيلحي أنه يتم التعاون مع جميع الوزارات والجهات المعنية وذلك من أجل أن تكون لدينا خريطة كاملة كافية لكي يصل الدعم إلى مَن يستحقه.

كما صرح أيضا أننا نسعى لأن تكون لدينا منظومة متكاملة متطورة تعبر عن احتياجات المواطنين لذلك فإن اللجنة المُشكلة لدراسة إعادة هيكلة الدعم لحماية كل من يحتاج إلى حماية تواصل عملها في مراجعة بيانات مستحقي الدعم.

حيث عقد رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي اجتماعًا منذ يومَين يهدف إلى استعراض الخطوات التي تم اتخاذها نحو تحديث وتدقيق البيانات المتعلقة بملف هيكلة منظومة الدعم.

التموين تعلن أنه لا نية للإعلان عن محددات جديدة للدعم
التموين تعلن أنه لا نية للإعلان عن محددات جديدة للدعم

مجددًا التشديد على أن الدولة تهدف إلى التأكد بالفعل من وصول الدعم الذي تتحمله الموازنة العامة للدولة إلى مستحقيه واستبعاد الفئات غير المستحقة من خلال قاعدة بيانات.

وكان الرئيس قد صرح أكثر من مرة بشأن تطبيق وتنظيم أفضل لمخصصات الدعم مثل حديثه بأن الدولة لن تسمح باستخراج بطاقة تموينية لأكثر من شخصين.

حيث أضاف السيسي أثناء افتتاحه مشروعات في محافظة أسيوط نهاية ديسمبر الماضي حيث أكد أنه لا يتم استخراج بطاقة تموينية لمن يتزوج حيث جاء حديثه كالتالي: “بقول على الهواء كده لا يمكن هدي بطاقة تموين تاني لحد بيتجوز مفيش غير في بلدنا غير كده أخلف وحد تاني يأكل عيالي وأخد الخدمة بأقل من ثمنها عشان كده البلد مقامتش إحنا مسؤولين أمام الله بقول مفيش أكتر من بطاقة تموين لفردين في اللي فات وفي الجديد مفيش بقول كلامي عشان اختصر وقت وجهد من على رئيس الحكومة ووزير المالية”.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى