الاخبار

الصحف العالمية: “صلاح غاضب ومنفعل ويخرج عن الهدوء المعتاد”

الصحف العالمية تعلق علي مشهد محمد صلاح نجم منتخب مصر أثناء حديثه الغاضب مع “بكاري جاساما” حكم لقاء منتخب الفراعنة أمام الكاميرون أمس ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية.

كما أن تلك الصحف ترتقب لقاء منتخب مصر والسنغال وتلك المباراة النارية التي تجمع النجم المصري”محمد صلاح” أمام نظيره السنغالي “ماني” فبعد أن كانا يلعبان في فريق واحد الآن يلعب كل منهم يلعب في فريق آخر لصالح بلده كما أن كل منهم يهدف إلى تفوق منتخبة فهي مباراة مصيرية.

تعليق الصحف على لقطة “صلاح” و”جاساما”

1-علقت صحيفة “موندو ديبورتيفو الإسبانية” : “صلاح في مواجهة ماني بعدما نجح الفراعنة في إنهاء مشوار الكاميرون في بطولة كأس الأمم الأفريقية بركلات الترجيح”.

الصحف العالمية: "صلاح غاضب ومنفعل ويخرج عن الهدوء المعتاد"
الصحف العالمية: “صلاح غاضب ومنفعل ويخرج عن الهدوء المعتاد”

2-كما نشر موقع “SportBible” الإنجليزي مقطع فيديو لـ مشادة صلاح وجاساما بعنوان: “صلاح منفعل وغاضب أكثر من أي وقت مضى”. مما يدل على تسليط الضوء على لقطة غضب صلاح.

3-حيث نوهت صحفية “ديلي ميل” البريطانية إلى أن صلاح كان يواجه جاساما بأخطائه وقام الحكم الجامبي بالتلويح في وجهه أكثر من مرة لـ الابتعاد .

4-قام موقع “joe.co” بإعداد تقريرا بعنوان: “صلاح ينخرط في جدال غاضب مع الحكم عقب مباراة نصف النهائي” وأشار إلى أن النجم المصري ظهر في تلك اللقطة على عكس طبيعته الهادئة.

فماذا تتوقع كيف ستكون المباراة بين مصر والسنغال الأحد القادم؟؟

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى