الاخبار

حملات متتابعة في جميع المحافظات للتأكد من تثبيت أسعار المواصلات

قام المحافظون في عدة المحافظات بتشديد على الوحدات المحلية والمواقف والمرور والتموين بضرورة المتابعة المستمرة للتأكد من مدى الالتزام وعدم الزيادة في أسعار المواصلات من ميكروباص والتاكسي والسرفيس والعمل الأسعار المحددة.

كما جاء ذلك عقب قرار لجنة التسعير التلقائي لأسعار المنتجات البترولية برفع أسعار البنزين للربع السنوي على أنواعه الثلاثة وتثبيت أسعار السولار والكيروسين وكذلك المازوت المورد للكهرباء والصناعات الغذائية وباقي القطاعات المختلفة.

قام المحافظ “جمال نور الدين” وهو محافظ كفر الشيخ بالتأكيد على ضرورة المتابعة المستمرة للتأكد من مدى الالتزام بالتعريفة وعدم زيادة في أسعار المواصلات والتزم جميع وسائل المواصلات والأجرة على مستوى كافة خطوط السير بدائرة المحافظة.

حملات متتابعة في جميع المحافظات للتأكد من تثبيت أسعار المواصلات
حملات متتابعة في جميع المحافظات للتأكد من تثبيت أسعار المواصلات

كما أن في محافظة البحيرة كلف المحافظ “هشام آمنة” بضرورة المتابعة المستمرة للتأكد من عدم زيادة في أسعار المواصلات من ميكروباص والتاكسي والسرفيس والعمل بنفس التعريفة المعمول بها بعد قرار لجنة التسعير التلقائي لأسعار المنتجات البترولية برفع أسعار البنزين للربع السنوي على أنواعه الثلاثة.

وفي محافظة الغربية أكد المحافظ الدكتور “طارق رحمي” انتظام سير العمل داخل جميع المواقف في نطاق محافظة الغربية واستمرار العمل بتعريفة الركوب الحالية لسيارات النقل الجماعي والسرفيس وعدم وجود أي زيادة بها وذلك لعدم وجود أي زيادة في أسعار السولار.

كما أن الأغلبية العظمى من المحافظين قاموا بتتبع الأسعار وذلك للحفاظ على المواطن من التعرض لأي نوع من الاحتيال.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى