الاخبار

الهيئة الوطنية للصحافة تستعرض الدور الذي تمثله الجمعيات العمومية

عقدت اليوم الهيئة الوطنية للصحافة اجتماع الجمعية العمومية لمؤسسة الهلال وجاء ذلك بحضور كل من المهندس”عبد الصادق الشوربجي” رئيس الهيئة الوطنية للصحافة وأعضاء الجمعية المستشار “عادل بريك”نائب رئيس مجلس الدولة والدكتور “محمد توفيق” “وسامح عبدالله” ومروة السيسي أمين عام االهيئةالوطنية للصحافة وغيرهم من الأعضاء.

حضر أيضا أحد الشخصيات المهمة وهو رئيس مجلس إدارة دار الهلال “أحمد عمر” حيث استعرض تقرير يشمل النشاط المالي للمؤسسة خلال 2015/2016 كما اعتمدت الجمعية القوائم المالية للمؤسسة.

كما أكد رئيس الهيئة على حرص الهيئة على تفعيل دور الجمعيات العمومية والمؤسسات الصحفية والدور الإيجابي التي تقوم به تلك الجمعيات

كما استكمل الشوربجي حديثه حول المشكلات المزمنة التي تعمل عليها الهيئة والتي أدت إلى عدم الاستغلال الأمثل لمثل هذه الجمعيات والمؤسسات.

الهيئة الوطنية للصحافة تستعرض الدور الذي تمثله الجمعيات العمومية
الهيئة الوطنية للصحافة تستعرض الدور الذي تمثله الجمعيات العمومية

أكد الشوربجي أنه هناك خطط تهدف إلى اعتماد القوائم المالية المتأخرة في جميع المؤسسات الصحفية القومية ومن المخطط الانتهاء من اعتمادها في يونيو المقبل واعتماد القوائم بعد ذلك في المواعيد المحددة والعمل بشكل قانوني. أكد على الدور الريادي الذي يقوم الجهاز المركزي للمحاسبات لضمان سلامة أعمال المؤسسات.

أشار الشوربجي إلى الدور المهم لأعضاء الجمعية العمومية وحرصهم على مصلحة المؤسسات لتستمر بالقيام بدورهاالتثقيفي والتنويري كما أكد حرص الأعضاء على النهوض بالوضع المالي والإداري للمؤسسات.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى