الاخبار

وزارة الداخلية تستمر في شن الحملات على مروجي الممنوعات

استمرت أجهزة وزارة الداخلية جهودها للقضاء على تجارة الممنوعات ومحاكمة العناصر الإجرامية لمهربي الأسلحة النارية غير المرخصين.

قامت المديرية العامة لمكافحة المخدرات والذخائر غير المرخصة بملاحقة عدد من العناصر الإجرامية والعصابات والبؤر الإجرامية والتي تقوم بالترويج الواسع النطاق لمخدرات الحشيش والهيروين وأماكن تخزين المواد وترويجها محافظة الإسماعيلية مسرح لنشاط إجرامي.

كما أنه بعد اتخاذ الإجراءات بالتنسيق مع قطاعات كل من (الأمن الوطني – الأمن العام) ومشاركة قطاع الأمن المركزي ومديرية الأمن الإسماعيلية تم إطلاق حملة مكبرة مشتركة تستهدف هذه العناصر.

كما النتيجة جهود هذه الحملة على مدى يومين تم ضبط الآتي (9) قضايا حيث بلغ عدد المتهمين (22) متهما بحوزتهم كمية من البانجو وزنها (455 كيلو جرام وكمية حشيش ووزن (344.500 كيلو جرام). كمية الهيروين وزنها (8.500 كيلو جرام) وكمية مخدر الأفيون وزنها (30 جرام).

وزارة الداخلية تستمر في شن الحملات على مروجي الممنوعات
وزارة الداخلية تستمر في شن الحملات على مروجي الممنوعات

كما اعترفوا في مواجهتهم بحيازة مواد مخدرة تم ضبطها بغرض الاتجار بها وأموال من عائدات نشاطهم الإجرامي وسيارات وهواتف نقالة لنقل وترويج المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخيرة لحماية نشاطهم الإجرامي وتصنيع أدوات لخلط المواد المخدرة وإعادة تدويرها. مواد .

كما تقدر القيمة المالية للمخدرات المضبوطة بحوالي 38.000.000 جنيه – حوالي ثمانية وثلاثين مليون جنيه). كما أن وزارة الداخلية تقوم بإعداد الحملات المكبرة بشكل مستمر للقضاء على تجارة الممنوعات

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى