الاخبار

سوريا.. الرد على الاعتداءات الإسرائيلية آت لا محالة

قال وزير الخارجية السوري فيصل المقدار أن سوريا سترد على الاعتداءات الإسرائيلية بدون شك في ذلك مشيرة أنها من تتحكم في الرد. كما قال وزير الخارجية السوري أن الاعتداءات الإسرائيلية على سويا جاءت بعد الاعتداء الإرهابي لداعش مبينا التنسيق الكبير بينها.

موضحا أن سوريا لن تسكت وسوف تقوم بالرد في الوقت المناسب. كما أضاف وزير الخارجية السوري أننا لن نرتاح أبدا إلا بعد تحرير كل ذرة تراب من سوريا الحبيبة وبعد التخلص من الآفات الممرضة من التنظيمات الإرهابية الخبيثة.

موضحا أن الاعتداءات الإسرائيلية وقوات الاحتلال الإسرائيلي لا تزال موجودة وسوف لن يتم السكوت عن ذلك وبذل كل شيء من أجل الدفاع عن الوطن الحبيب. كما قالت وزارة الخارجية السوية أثناء بيان لها بأنه لم تكن مصادفة وقوع الاعتداءات الإسرائيلية على العديد من المناطق السكنية بدمشق.

ويأتي ذلك بعد ساعات قليلة من قيام تنظيم داعش الإرهابي بارتكاب جريمة خبيثة أسفرت عن استشهاد العديد من بواسل الجيش السوري الذين كانوا في طريقهم إلى بيوتهم. موضحة أن الجماعات الإرهابية مرتعبة وخائفة من الجيش السوري وسوف لن يتم السكوت لهم وسوف نأخذ بثأرنا منهم في القريب العاجل.

سوريا.. الرد على الاعتداءات الإسرائيلية آت لا محالة
سوريا.. الرد على الاعتداءات الإسرائيلية آت لا محالة

كما أفادت مصادر أن الدفاعات الجوية السورية قد تصدت لأهداف معادية بمحيط العاصمة دمشق. كما تصدت إلى صاروخ إسرائيلي أطلقته قوات الاحتلال الإسرائيلية في محيط أجواء العاصمة دمشق.

 

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى